تحديث شبكة كاردانو تم تأجيلة مرة أخرى

Hard Fork vasil
0 Shares

أهم تحديث شبكة كاردانو المسمى (Vasil) كان المفترض أن ينطلق في يونيو ، ولكن فريق تطوير بلوك تشين كاردانو ، أعطى الأولوية للتغير البطيء في برنامج الشبكة.

بعد أن تأخر تحديث كاردانو (Hard Fork Cardano) في الشهر الماضي ، مرة أخرى ، هذه المرة بسبب قرار فريق دعم تطوير بلوك تشين كاردانو بترقية الشبكة ، تم تأجيلها إلى وقت آخر.

نشرت منظمة (Input Output Global) ، وهي المنظمة المسؤولة عن البحث والتطوير في بلوك تشين كاردانو ، خبرًا جديدًا حول تحديث كاردانو على اليوتيوب أمس.

أعلن  كيفين هاموند ، المدير الفني لشركة (Input Output Global)، أنه سيتم تأخير تحديث Vasil مرة أخرى، و قال لاستعداد جميع الأطراف ، بما في ذلك المنصات ومطوري واجهة برمجة التطبيقات لضمان هذا التحديث الكلي ، لن يحدث هذا.

هاموند يضف على هذا:

من الواضح، حسب الوضع الحالي، التحديث الفعلي Vasil قد يحدث في غصون أسابيع قليلة.

هذا التحديث مهم للغاية. يجب أن يكون جميع المستخدمين مستعدين لذلك للتأكيد من أن هذه العملية ستتم هدوء.

وأشار هاموند أيضًا إلى أن هذا Input Output يركز على حل بعض المشاكل في شبكة الاختبار Mainnet، أعلن عن تقدم هذا المشروع مع إصدار عقدة كاردانو 1.35.2.

الإصدار الجديد من هذه الشبكة مرتبط بالمشاكل المتعلقة بتشغيل مجمعات الاستثمار، مطورو التطبيقات اللامركزية (DApp) ، يعملون على إصلاح الاختبارات الداخلية والمشاكل الأخرى التي تم تحديدها في شبكة الاختبار Mainnet.

هاموند يضف على هذا:

هدفنا من عمل تحديث Vasil هو إصلاح مشاكل الشبكة النهائية، حاليًا نعمل على صحة الاختبارات وموثوقيتها ونريد القيام بذلك بشكل صحيح ودون تسرع.

مر سعر كاردانو Cardano بيوم متقلب وزاد بأكثر من 7٪ إلى 0.537 دولار. وفقًا لبيانات كوين جيكو CoinGecko ، في الأسبوعين الماضيين ، شهد كاردانو زيادة في الأسعار بنسبة 21٪.

مخطط سعر كاردانو في عرض أسبوعين
مخطط سعر كاردانو في عرض أسبوعين

تحديث Vasil هو أكبر تحديث لكردانو منذ تحديث Alonzo التي حدث في سبتمبر 2021. يعتبر هذا التحديث تغييرًا كبيرًا في شبكة كاردانو ؛ لأنه يحسن بشكل كبير سرعة وقابلية توسيع الشبكة للعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (DApps).

نشرت INPUT خارطة الطريق لتحديث Vasil في مايو (15 مايو) من هذا العام. في البداية ، كان من المفترض أن يتم تنفيذ التحديث على الشبكة الرئيسية في 29 يونيو ؛ لكن أخيرًا ، وبسبب بعض المشاكل الخطيرة ، تم تأجيله حتى الأسبوع الأخير من شهر يوليو.

يأتي تأجيل تحديث Vasyl في الوقت الذي ينتظر فيه النظام البيئي للعملات الرقمية حدثًا رئيسيًا آخر لواحدة من أكبر العملات الرقمية من حيث حجم السوق. تستعد الاثيريوم ، ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية ، لمرحلة التكامل للانتقال إلى خوارزمية إثبات الحصة (Pos) في 19 سبتمبر. كما أعلن ، تم تأجيل هذه المرحلة أيضًا عدة مرات. من المتوقع أن تتم الترقية الكاملة لشبكة الاثيريوم العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.