توقعات سعر الفائدة الأمريكية

توقعات سعر الفائدة الأمريكية
0 Shares
رفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الرئيسي بنسبة 0.75 في المائة ، وهي أكبر زيادة منذ 28 عامًا ، ويتوقع المسؤولون أن تصل أسعار الفائدة إلى 4.4 في المائة بنهاية العام.

نقلا عن عرب كريبتو توك ، ما هي التوقعات الخاصة بالزيادة القادمة في أسعار الفائدة الأمريكية؟

سعى باول وزملاؤه ، الذين انتقدهم النقاد لعدم توقعهم أسرع زيادة في الأسعار خلال أربعة عقود ثم تباطؤهم في الاستجابة لزيادة الأسعار ، إلى خفض الأسعار عن طريق رفع الأسعار. النطاق المستهدف لمعدل الأموال الفيدرالية تمت زيادته إلى 1.5 إلى 0.25 في المائة.

وقال في مؤتمر صحفي في واشنطن بعد القرار “يبدو أننا سنحصل على زيادة 3.5 بالمئة أو 1.5 بالمئة في الاجتماع القادم لكننا سنتخذ قراراتنا في ذلك الاجتماع.”

يتوقع المسؤولون أن ترتفع أسعار الفائدة إلى 4.4 في المائة بنهاية العام ، مما يعني زيادة قدرها 1.75 نقطة مئوية.

يتوقع معظم المسؤولين معدل ذروة يبلغ 3.1 في المائة في العام الأول ، مع توقع خمسة معدلات أعلى من 4 في المائة على الأموال الفيدرالية. وبلغ متوسط ​​التوقعات لشهر مارس 3.8 بالمئة هذا العام و 3.8 بالمئة العام المقبل.

وقالت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في بيان عقب اجتماع استمر يومين في واشنطن: “إنها تتوقع أن تكون الزيادة المستمرة في النطاق المستهدف مناسبة”.

واللجنة ملتزمة بشدة بإعادة التضخم إلى هدفه البالغ 2٪.

يحتاج باول ، الذي حصل مؤخرًا على موافقة مجلس الشيوخ لولاية ثانية مدتها أربع سنوات ، إلى إعادة تأسيس قدرة الاحتياطي الفيدرالي على محاربة التضخم مع المستثمرين والأمريكيين الغاضبين من تكلفة المعيشة الباهظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.